رسمياً الويلزي يؤكد بقاءه مع ريال مدريد الموسم المقبل

رسمياً الويلزي يؤكد بقاءه مع ريال مدريد الموسم المقبل

عبدالله الأهدل
2017-06-04T13:48:59+03:00
اخبار الرياضة

يبدو أن الأمس كان بمثابة نهائي لدوري ابطال اوروبا وتأكيد لاعبون ريال مدريد البقاء مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل، مبعدين جميع الشائعات التي تثار من قبل وكالات الاعلام المختلفة عن الفريق، وذلك ما قام به اللاعب الويلزي عند اجراء مقابلة عقب انتهاء مباراة فريقه امام يوفنتوس ضمن نهائي دوري ابطال اوروبا وحديثه عن البقاء مع الفريق الملكي وعدم الانتقال إلى نادي مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فقد قام بالحديث عن عدم قيامه بقراة هذه التقارير بشكل مطلح وإنها لا تعمل على التأثير بخصوصه بشكل كامل، واضاف بإنه حصل على بعض الدقائق خلال المباراة وهو سعيد بهذه الدقائق التي شارك ضمنها، حيث شارك بيل خلال الدقيقة 77 من المباراة وذلك بعد إن كان غائب عن الملاعب لمدة شهرين كاملين بسبب الاصابة التي لحقت به.

وعملت العديد من الشائعات التي صدرت خلال الاسابيع الماضية الحديث عن إمكانية انتقال الويلزي جارث بيل إلى نادي مانشيستر يونايتد وذلك مقابل 100 مليون يورو رغبة من المدرب البرتغالي العمل على تقوية خط الهجوم الخاص في الفريق الانجليزي بعد تمكنه من حجز بطاقة التأهل لدوري ابطال اوروبا.

بالإضافة إلى ذلك عملت بعض التقارير إلى ربط اللاعب بتهديد إدارة الفريق الملكي بالرحيل في حالة عدم مشاركته ضمن نهائي كارديف أو العمل على كونه اساسي في الفريق الملكي خلال الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.