ابرز اهتمامات مانشيستر يونايتد الهجومية خلال سوق الانتقالات الصيفية

ابرز اهتمامات مانشيستر يونايتد الهجومية خلال سوق الانتقالات الصيفية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عقب فشل الصفقة الخاصة بإنتقال اللاعب الفرنسي ومهاجم اتلتيكو مدريد إلى نادي الشياطين الحمر، وذلك بسبب العقوبة التي فرضة على إدارة الفريق الحرمان من التعاقدات خلال الفترة المقبلة حتي صيف 2018، وذلك بسبب القيام بابرام تعاقدات مع لاعبون قاصرين.

اي كان الامر فقد كشفت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن إمكانية قيام مانشيستر يونايتد بتعويض هذه الخيبة من خلال ابرام صفقة شراء مهاجم بذات السعر الخاص بالاعب انطوان غريزمان وابرز هذه الاسماء هي:

روميلو لوكاكو

ويعتبر هذا اللاعب من ابرز اللاعبون في الدوري الانجليزي وخصوصا في ظل القدرة العالية على تسجيل الاهداف وصناعتها، حيث اظهر خلال الموسم الماضي والحالي القدرة العالية امام المرمى، فقد تمكن من منافسة هاري كين خلال الاسابيع الاخيرة على صدارة هداف الدوري الانجليزي، ومن الامور التي تمكن تسريع الصفقة هي رغبة اللاعب الانتقال من نادي ايفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أليكساندر لاكازيت

ارتبط اللاعب الفرنسي بنادي مانشيستر يونايتد خلال الفترة الاخيرة وذلك بعد فشل صفقة انتقال غريزمان، وياتي هذا الامر في ظل التطور الكبير الذي يتمتع به اللاعب خلال الفترة الاخيرة مع ناديه، فقد تمكن من تسجيل 35 هدف وصناعة اتثنين اخرين في 43 مباراة شارك بها ضمن مختلف البطولات.

تيمو فيرنر

يتمتع اللاعب الشاب صاحب الـ 21 عام بالقدرة العالية على تسجيل الاهدف فقد تمكن من تسجيل 21 هدف وصناعة خمسة اخرين في 31 مباراة خاضها ضمن الدوري الانجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.