هازارد يرد على عرض ريال مدريد ولكن بشروط

هازارد يرد على عرض ريال مدريد ولكن بشروط

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

ضمن الحديث عن رغبة الفريق الملكي في التوقيع مع الشاب البلجيكي ونجم  نادي تشيلسي  إدين هازارد، فقد قام اللاعب البلجيكي بالحديث عن أنه سيعمل على الاستماع لعرض ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، متابعا الحديث عن عدم فتح باب المفاوضات مع النادي الانجليزي تشيلسي بخصوص عقده الجديد.

وتابع الحديث على انه لا يريد الرحيل عن نادي تشيلسي خلال الوقت الحالي لكن لهذه اللحظة لا يعرف الشخصة ما يخفيه إليه المستقبل، ولذلك يجب عليا التركيز خلال هذه الفترة مع المنتخب البلجيكي، واضاف بأنه لا يعلم بخصوص اي عرض لريال مدريد ورغبتهم في ضمني لكن في حال حدوث ذلك فانني ساعمل على الاستماع اليهم.

ولقد عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية على الحديث عن أن اللاعب هازارد يرتبط اسمه بنادي ريال مدريد منذ موسم 2015 وذلك في ظل رغبة الإدارة الفريق الملكي التوقيع مع نجم خط وسط الانجليزي، اي كان الامر فقد تعرض اللاعب البليجكي إلى اصابة جديدة خلال التدريبات الخاصة بمنتخب بلاده الامر الذي تحدث عن إمكانية استمرار فترة الغياب لاطول فترة ممكنه.

حيث تمكن الفريق الملكي بالعمل على تحقيق بطولة دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي في فترة المدرب زيدان، بالإضافة إلى حصد البطولة رقم 12 في تاريخ النادي الملكي وهذا بعد تمكنه من الفوز على فريق يوفنتوس الايطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.