دي ماريا ضمن اهتمام برشلونة لدعم المدرب الجديد فالفيردي

دي ماريا ضمن اهتمام برشلونة لدعم المدرب الجديد فالفيردي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

بعد خروج فريق برشلونة خلال الموسم الماضي إلا بحصد بطولة واحدة، فقد عملت العديد من التقارير الاعلامية على الحديث عن رغبة إدارة الفريق الكتالوني العمل على تحسين جميع المراكز التي يعاني منها الفريق وخصوصا في خط الوسط والتي تعاني منها منذ رحيل تشافي وعدم قدرة الصفقات الجديدة على تعويض رحيلة.

بالإضافة إلى رغبة النادي الكتالوني في العمل على ايجاد بديل للاعب وظهير الايمن الفيس والذي يعاني من ضعف كبير منذ رحيلة واصابة اللاعب الكسيس فيدال، اي كان الامر فقد كشفت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة إدارة الفريق الكتالوني في التوقيع مع دي ماريا نجم باريس سان جرمان وذلك لتدعيم كتيبة المدرب الجديد فالفيردي.

حيث يعتبر النجم السابق لنادي ريال مدريد هو البديل المناسب لتعويض رحيل النجم التركي اردا توران والذي اقترب من الرحيل عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبناء على التقارير فإن إدارة الفريق الكتالوني ستعمل على مطالب نجم الفريق الاول ليونيل ميسي من اجل اقناع الاعب إلى الانتقال لنادي الكتالوني.

ومن المعروف ان دي ماريا أحد العناصر الاساسية التي كان لها دور في خسارة الفريق الكتالوني بتيجة اربعة اهداف دون رد خلال دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا، ومن الجدير ذكره بأن اللاعب صاحب الـ 29 عام لعب مع فريق باريس سان جرمان ـ43 مباراة خلال هذا الموسم تمكن من احراز 14 هدف وصناعة 5 آخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.