برشلونة يعتمد على اردا تورنا في صفقة بيلرين

برشلونة يعتمد على اردا تورنا في صفقة بيلرين

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة الفريق الكتالوني في اتمام صفقة اللاعب وظهير ايمن نادي ارسنال  هيكتور بيلرين، وذلك بعد خروج الفريق الكتالوني خلال الموسم الماضي بلقب واحد وتمكن الفريق الملكي من حصد بطولة دوري ابطال اوروبا في العام الثاني على التوالي وكذلك حصد بطولة الدوري الاسباني.

وبناء على صحيفة موندو ديبورتيفو فأنها عملت على الحديث بأن الظهير الايمن لنادي ارسنال هو بمثابة الصفقة الاولى لنادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك من أجل العمل على تعزيز الفريق مع المدرب الجديد فالفيردي، ويعتبر بيلرين من ابرز الاهتمامات التي يسعى فريق برشلونة إلى الحصول عليها خلال نتقالات الصيف.

وبناء على هذا الامر فقد كشفت التقارير الاعلامية الحديث عن الصعوبات التي يعاني منها الفريق الكتالوني في عملية اتمام صفقة بيلرين وذلك نظرا لقيام اللاعب بالعمل على تجديد عقده مع نادي آرسنال بالإضافة إلى قيام المدرب فينغر بتجديد عقده مع نادي آرسنال، وارتفاع السعر الخاص باللاعب إلى 40 مليون يورو.

ويعتمد الفريق الكتالوني في عملية اتمام الصفقة على اللاعب التركي اردا تورنا وذلك في ظل رغبة المدرب فينغر في الحصول على خدمات اللاعب من اجل تدعيم خط الوسط، وهو الامر الذي يعمل على مساعدة برشلونة في عملية اتمام صفقة بيلرين وذلك من خلال ادخال اردا تورنا وقيام النادي الكتالوني بإضافة مبلغ مالي أخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.