ساول نيغويز ضمن أهتمام النادي الكتالوني بغية تدعيم خط الوسط

ساول نيغويز ضمن أهتمام النادي الكتالوني بغية تدعيم خط الوسط

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية عن رغبة نادي برشلونة في العمل على تدعيم خط الوسط والذي اظهر ضعف كبير خلال الموسم الماضي، بسبب عدم تمكن الصفقات التي ابرمها النادي الكتالوني من العمل على تحقيق النجاحات المطلوبة في تعويض رحيل اللاعب تشافي وغياب انيستا بسبب الاصابة.

وبناء على هذا الامر فقد عملت العديد من التقارير الاعلامية على الحديث عن رغبة المدرب فالفيردي في اتمام صفقة انتقال نجم خط وسط نادي اتلتيكو مدريد ساول نيغويز والذي ظهر خلال الموسم الماضي بشكل كبير في الاداء، مما ترتب عليه لفت انظار العديد من الاندية حول العالم.

فقد عمل صاحب الـ 22 عام على تقديم موسم كبير ورائع خلال الموسم الماضي مع اتلتيكو مدريد الامر الذي ترتب عليه اصرار المدرب الجديد لنادي الكتالوني فالفيردي في اتمام صفقة انتقال الاعب، ضم أحد الخيارات التي تتمتع بالاولوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعملت بعض المصادر الاعلامية على الحديث عن إمكانية واستعداد مسؤولين النادي الكتالوني على دفع 70 مليون جنيه استرليني من أجل اتمام الصفقة.

وبناء على مختلف التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاونه الاخيرة فأنه من الصعب على اتلتيكو مدريد التخلي عن اللاعب صاحب الـ 22 عام بهذه السهولة وذلك في ظل المستوي الكبير الذي يقدمه اللاعب بالاضافة إلى العقوبة التي فرضت على نادي اتلتيكو مدريد منع التعاقدات حتي صيف 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.