ريال مدريد يقدم عرض مادي كبير من أجل ضم مهاجم موناكو

ريال مدريد يقدم عرض مادي كبير من أجل ضم مهاجم موناكو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن اهتمام الفريق الملكي بمهاجم موناكو وذلك من أجل الاستمرار في خطة النادي التي تقوم على بناء فريق متكامل من الشباب وهذا ما ظهر في العديد من الانتقالات التي ابرمها الفريق الملكي خلال السنوات الاخيرة.

أي كان الامر فقد اظهرت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاسابيع الماضية الحديث عن رغبة لاعب موناكو العب تحت قيادة المدرب زيدان الامر الذي قد يعمل على تسهيل عملية انتقالة وذلك في ظل اعتبار اللاعب زيدان بمثابة المثل الاعلى لديه.

ووفق صحيفة أس فأنها عملت على الحديث عن قيام الفريق الملكي بالعمل على تقديم عرض مالي كبير خلال الساعات القادمة لمهاجم موناكو الشاب كيليان مبابي بغية السماح له في الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يقدم اللاعب مباني دور كبير في فريق موناكو خلال الموسم الماضي وذلك بعد تمكينه للفريق من حصد بطولة الدوري الفرنسي وكذلك الوصول إلى الدور الربع نهائي ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا.

تابعت الصحيفة الحديث عن أن إدارة الفريق الملكي ستعمل خلال الساعات القادمة على تقديم مبلغ 135 مليون يورو لنادي موناكو من أجل السماح للاعب الانتقال خلال فترة الصيف، ولقد عمل نادي ارسنال على تقديم 87 مليون إلا انه عرضهم رفض لكون ان النادي الفرنسي يريد ما يزيد عن 100 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.