محمد صلاح يقرب من ليفربول بسعر خيالي

محمد صلاح يقرب من ليفربول بسعر خيالي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة فريق ليفربول عمل على اتمام صفقة انتقال الاعب المصري محمد صلاح إلى النادي وذلك من أجل العمل على تدعيم خط الهجوم الخاص بالفريق، ووفق لصحيفة دي اكسبرس البريطانية فأنها قامت بالحديث عن اتمام صفقة انتقال اللاعب من نادي روما والاعلان عن هذه الصفقة سيكون خلال الساعات القادمة.

حيث يسعى نادي ليفربول إلى العمل على التعاقد مع اللاعب المصري صاحب الـ 25 عام منذ اسابيع وذلك بعد الاداء الكبير الذي قدمه مع نادي ذئاب العاصمة روما خلال الموسم الماضي، وتابعت الصحيفة الحديث نقلا عن الصحفي القطرية محمد الكوالين، مذيع قناة بي ان سبورت بأن صفقة الخاصة باللاعب محمد صلاح قد انتهت وذلك مقابل 35 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 40 مليون يورو.

وبناء على العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الساعات الاخيرة فقد كشفت بإن اللاعب محمد صلاح سيحصل على راتب  أسبوعي قدره 90 ألف جنيه إسترليني وهو ضعف ما يتقاضاه مع نادي روما الايطالي، ومن الجدير  ذكره بأن العديد من الاندية حول العالم ترغب في ضمن اللاعب محمد صلاح وابرزهم ميلان وإنتر ميلان في إيطاليا وكذلك نادي إتلتيكو مدريد في إسبانيا.

ويعتبر اللاعب محمد صلاح يعلب في مركز الجناح لنادي روما وعمل على المشاركة في العديد من المباريات خلال الموسم الماضي بالاضافة إلى دوره البارز في تمكين المنتخب المصري من الوصول إلى نهائي بطولة افريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.