نظام IOS 11 الأفضل لاسباب عديدة ومختلفة

نظام IOS 11 الأفضل لاسباب عديدة ومختلفة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

عملت الشركة الأمريكية على الكشف عن النظام الجديد IOS 11 الخاص بحواسيب الايباد والايفون،  والذي يظهر من خلال الاعلان بأنه سيأتي ضمن العديد من المميزات والقدرات الفريدة والرائعة، حيث قامت الشركة بالإعلان عن ان التحديث سيأتي لجميع المستخدمين خلال خريف 2017.

ويعمل النظام الجديد على وضع معاير جديدة بخصوص الهواتف وذلك من خلال جعلها اقوي من قبل واكثر فعالية بحيث يجعل iPhone أفضل من قبل، ويعمل على زيادة قدرات iPad أكثر من أي وقت مضى، وخلال الوقت الحالي يعمل على فتح مجال واسع في عالم الالعاب والواقع المعزز، كما قامت الشركة بالحديث انه مع النظام الجديد سيصبح هاتف iPhone وiPad أكثر فعالية وذكاء من سابقها.

  •  iPad , بقوة 11 .

طالما عمل هاتف iPad على الظهور بشكل اقوي واكثر فعالية من سابقها، الامر الذي يترتب عليه تقديم المجال الاوسع في عالم الهواتف الذكية ضمن نطاق الالعاب والواقع المعزز، وبذلك ستكون القوة الخاص بهاتف iPad انجاز بشكل اسرع واسهل من سابقاتها

  • الملفات

يقوم النظام الجديد بالعمل على جمع مختلف الملفات الخاصة بك ضمن ملف واحد، الامر الذي سيعمل على القيام بتسهيل عملية النظر ومشاهدت الملفات الخاصة بك مرة واحدة، ولا يقتصر هذا الامر على الملفات المتواجد في اي باد وإنما كذلك الملفات المخزنة في التطبيقات وعلى أجهزة iOS الأخرى وiCloud Drive والخدمات أخرى مثل Box وDropbox.

  • Dock الجديد

عند الحديث عن هذه الخاصة فقد اصبحت متواجد بشكل كامل ضمن اجهزة الاي باد والامر الذي يعمل على توفير السهولة الاكبر بخصوص اجهزة الشركة الامريكية فبمجرد العمل على التمرير على الشاشة سيكون امامك عملية فتح الاجهزة والتطبيقات المختلفة بشكل اسرع واسهل، كما انه يمكنك العمل على توفير بعض الخصائص او التطبيقات المفضله لديك، كما يعمل على اقتراح بخصوص اخر التطبيقات التي قومت بالعمل على فتحها او زيارتها الامر الذي يوفير العديد من المميزات الرائعة والمختلفة لديك.

  • تعدد المهام

يعمل هذا النظام الجديد على إمكانية القيام بفتح اكثر من تطبيق وعملهم جميعا بشكل مسمتر، ويبقي كلا التطبيقين نشطين في عرضيّ Slide Over وSplit View، بالإضافة إلى امكانية العمل على تحريكهم في الشكل الذي تريده اما بالجانب الايمن او الايسر للهاتف.

  • السحب والإفلات بلمسة .

تعمل عملية السحب والافلات من الامور الجديدة التي تتوفر ضمن هواتف اي باد في جهازها الجديد وذلك من خلال العمل على التعامل بها بشكل اكثر سهولة وسلاسة من سابقاتها، حيث أن هذه المميزة مصممة لدرجة كبيرة من خلال الشاشة Multi-Touch الكبيرة

  • Apple Pencil .

يعمل على جعل جهاز الايباد اكثر فعالية وسلاسة في عملية التعامل والتفاعل الخاصة بهذا الجهاز لكون ان الفائدة الخاصة بجميع انواع  المهام مثل كتابة الملاحظات أو إنجاز العمل أو القيام بأعمال إبداعية ، بالإضافة إلى القدرة على وضع علامة في ملفات PDF.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.