تسريبات تكشف موعد إعلان ون بلس عن هاتف OnePlus 5

تسريبات تكشف موعد إعلان ون بلس عن هاتف OnePlus 5

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

وفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الساعات الماضية فقد قامت بالكشف عن إن الموعد الخاص بإصدار هاتف OnePlus 5 من قبل شركة ون بلس سيكون في 20 من حزيران الحالي، ولقد عملت العديد من التسريبات السابقة على الحديث عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف المنوي إطلاقة من قبل ون بلس.

وبناء على تقارير سابقة فقد عملت عديد من التقارير الحديث هاتف ون بلس سيأتي متمتع  5 شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، بالإضافة إلى شرائح من كوالكوم من نوع Snapdragon 835 مع تواجد ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت، كما انه تحدث عن ان الشركة ستعمل على إطلاق نسخة محددة المواصفات مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجابايت .

ولا يقف الامر عند ذلك الحد فان الهاتف سيأتي متمتع بمواصفات أخرى وهي ببطارية رسوميات من نوع Adreno 540 بالإضافة إلى قدرته على تواجد المساحة الخارجية الخاصة بالتخزين هما 64 و 128 جيجابايت، وهذا المواصفات مجرد بعض من المعلومات التي ترغب الشركة اطلاقها إلا انه تتمتع بمميزات مختلفة وعديدة من حيث الكاميرا.

كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل، وستكون ذات احترافية عالية جدا، وياتي هذا الامر في ظل قيام شركة ون بلس بالتعاون مع  شركة DXO المختصه في مجال التصوير الامر الذي يتضح من خلاله إمكانية أن تكون كاميرا OnePlus 5 هي افضل كاميرا على الاطلاق خلال هذا العام وفق التقارير الصادرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.