لاعبون يهيمنون على سوق الانتقالات الصيفية

لاعبون يهيمنون على سوق الانتقالات الصيفية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاسابيع الماضية الحديث عن مجموعة من اللاعبون الذين سيكون خلال الفترة القادمة من الانتقالات الصيفية ضمن ابرز اهتمامات اغلب اندية العالم، وسنعمل عبر هذا التقرير في ذكر بعض ابرز الاسماء.

كلياني مباني لاعب نادي موناكو

يعتبر هذا اللاعب من ابرز النجوم الشباب التي يسعى نادي ريال مدريد إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ذلك فهناك اندية اخرى مثل مانشيستر سيتي وآرسنال الانجليزي وذلك في قيمة عرض يتراوح من 100 إلى 140 مليون يورو.

أومباينغ لاعب بوروسيا تورتموند

ارتبط الاعب الشاب صاحب 27 عام بالعديد من الاندية التي ترغب في الحصول على خدماته وذلك بعد الاداء الكبير الذي يقدمعه اللاعب مع فريقه خلال الموسم الماضي، ويرغب فريق باريس سان جرمان والتي تتراوح قيمته بين 60 إلى 90 مليون يورو.

ألكسيس سانشيز

هناك خلاف كبير دائر بين اللاعب ومهاجم آرسنال مع ادارة الفريق الانجليزي على الراتب الامر الذي قد يترتب عليه انتقال اللاعب إلى الدوري الالماني وخصوصا فريق بايرن ميونج بصفقة انتقال تتراوح بين بين 50 إلى 80 مليون يورو.

ماركو فيراتي

عند الحديث عن نجم باريس سان جرمان فأننا نجد العديد من الاندية الاوربية تعمل على الاهتمام في الحصول على خدمات اللاعب وابرزهم نادي برشلونة الذي يرغب في تحسين خط الوسط وذلك يتراوح بين 60 إلى 80 مليون يورو.

ألفارو موراتا

يعتبر نجم هجوم ريال مدريد من ابرز النجوم الواردين في خط الانتقالات وذلك مع الموسم الكبير الذي قدمه اللاعب الشاب مع نادي العاصمة، ويعتبر نادي مانشيستر يونايتد من ابرز الفرق التي تهتم في اللاعب وتتراوح صفقة انتقالة بين 60 إلى 78 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.