ابرز الراحيلن عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

ابرز الراحيلن عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العمل على احداث الكثير من التغيرات في الفريق وذلك في ظل تواجد عدد من اللاعبو يرغبون في الرحيل عن الفريق الملكي.

حيث يعد بيبي أول الراحلين عن قلعة الفريق الملكي خلال الموسم المقبل وذلك بعد قيامه بالعمل على نشر عبر صفحته الشخصية من خلال القول بأن حقبته الزمنه مع ريال مدريد قد انتهت وذلك بعد الخوض ما يقارب الـ 300 مباراة، ولم يعمل اللاعب على تحديد الجهة المقبلة الخاصة به.

اما بالنسبة للاعب الثاني المرشح للرحيل عن قلعة الفريق الملكي فهو فابيو كونتراو  والذي لم يحظى بثقة المدرب خلال الموسم الماضي، وبناء على تقارير عديدة فأن اللاعب سينتقل على سبيل الاعارة إلى نادي لشبونة البرتغالي.

ولا يقف الامر عند ذلك فيعتبر كذلك اللاعب جاميس روديغيز من ابرز الراحيلين عن القلعة الملكية وذلك بعد استبعاده من قبل المدرب زيدان ضمن نهائي دوري ابطال اوروبا، ويبدو ان المنافسة مشتعله خلال الوقت الحالي بين ميلان ومانشيستر يونايتد بهدف الظفر بخدمات اللاعب الكولومبي.

وبالنسبة للاسم الرابع فيعتبر ألفارو موراتا من ابرز الاسماء التي سترحل خلال هذا الموسم وخصوصا في ظل تواجده بديل ضمن تشكيلة الفريق الملكي، على الرغم من تسجيله خلال الموسم الماضي الـ 20 هدف ضمن منافسة مع المهاجم الاساسي كريم بنزيما، ولقد ابدا مانشيستر يونايتد اهتمام في اللاعب الشاب.

وأخيرا يعتبر الطريق مفتوح للاعب والظهير الايمن دانيلو خلال الموسم المقبل وذلك بعد الاداء الكارثي الذي قدمه مع ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.