ميسي خارج التشكيلة المثالية لصحيفة فرنس فوتبول

ميسي خارج التشكيلة المثالية لصحيفة فرنس فوتبول

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عملت الصحيفة الشهيرة والخاصة بمنح جائزة الكرة الذهبية “فرنس فوتبول” على التشكيلة الاساسية لدوري ابطال اوروبا، وبناء على الصحيفة الفرنسية فإنها تظهر من خلالها اغلبية كبيرة للفريق الملكي المتوج خلال موسم 2016-2017 بدوري ابطال اوروبا امام يوفنتوس يوم السبت الماضي.

وعملت الصحيفة الفرنسية على القيام بإخراج ليونيل ميسي ثاني هدافي بطولة دوري ابطال اوروبا برصيد 11 هدف من التشكيلة، حيث جاءت هذه التشكيلة على النحو الآتي

الحراسة: جيانلويجي بوفون “يوفنتوس الإيطالي”

الدفاع: داني ألفيس – ليوناردو بونوتشي “يوفنتوس” – سيرجيو راموس – مارسيلو “ريال مدريد”

الوسط: فابينيو – توماس ليمار “فريق الإمارة الفرنسية موناكو” – لوكا مودريتش “ريال مدريد”

الهجوم: نيمار “برشلونة – باولو ديبالا “يوفنتوس” – كريستيانو رونالدو “ريال مدريد”

اما عند الحديث عن البدلاء فنجد النجم ليونيل ميسي ضمنها الامر الذي يثير الكثير من التساؤلات حول مصداقية المعايير التي تعتمد فيها المجلة الفرنسية بمنح جائزة الكرة الذهبية.

البدلاء : مارك أندريه تيرشتيغن “برشلونة” – جورجيو كيليني “يوفنتوس” – بنيامين ميندي “موناكو” – سامي خضيرة “يوفنتوس” – ليونيل ميسي “برشلونة” – كريم بنزيمة “ريال مدريد” – ماريو ماندزوكيتش “يوفنتوس” – كيليان مبابي “موناكو”.

ويعتبر نادي ريال مدريد خلال الموسم الحالي تمكن من العمل على تحقيق ثنائية وذلك عبر حصده بطولة الدوري الاسباني بالاضافة إلى دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية في منذ تولي المدرب الفرنسي زيدان على التوالي، ويعتبر هذه البطولة الثانية عشر ضمن خزائن النادي الملكي وحصدهم البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.