الفيفا تدرس إمكانية تمديد توقيف إتلتيكو مدريد بسبب محاولة الالتفاف على قوانين الفيفا

الفيفا تدرس إمكانية تمديد توقيف إتلتيكو مدريد بسبب محاولة الالتفاف على قوانين الفيفا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاسابيع الماضية الحديث عن رفض المحكمة الرياضية رفع العقوبة المقررة ضد اتلتيكو مدريد والتي تتضمن حرمانها من ابرام اي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وحتي صيف 2018، ويبدون أن اتلتيكو مدريد يسير على خطى بعض الكوارث وذلك من خلال الإمكانية العمل على تمديد فترة التوقيف الخاصة بابرام الصفقات.

وقام المحامي الإسباني ألبيرتو بالومار بالحديث عن إمكانية تمديد العقوبة المفروضة ضد اتلتيكو مدريد بسبب محاولة الفريق العمل على الالتفاف على قوانين الفيفا.

وقام بالحديث لدى “راديو ناسيونال” حيث سيعمل الاتحاد الدولي على دراسة  بيع لاعب إشبيلية فيتولو للاس بالماس على أن ينتقل بداية العام القادم لأتلتيكو مدريد وذلك بعد انتهاء العقوبة المفروضة عليه، الامر الذي سيترتب عليه القيام بدراسة الملفات والمستندات لتأكد من عدم تواجد أي تلاعب مالي.

ومن المعروف بأن عملية انتقال فيتولو تكلف ما يقارب الـ 40 مليون يورو وهو الامر الذي يصعب على نادي بحجم لاس بالماس القيام بدفعه، لذلك سيكون هناك مساعدة كبيرة من قبل اتلتيكو مدريد، ولذلك يعمل الاتحاد الدولي على معرفة هذا الامر.

ومن المعروف أن فريق اتلتيكو مدريد سيحرم من ابرام اي صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، الامر الذي سيترتب عليه احداث الكثير من المشاكل في صفوف الفريق، اي كان الامر فقد تحدث رئيس النادي الهنود الحمر رفضه لهذه العقوبة ووصفها بانها غير عادلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.