آبل ستكشف عن تطبيق Business Chat يوم 9 يونيو

آبل ستكشف عن تطبيق Business Chat يوم 9 يونيو

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

يبدو ان الشركة الامريكية آبل ستعمل خلال الفترة الماضية على القيام بتوسيع النطاق الخاص بالاستثمارات التابعة لها وذلك خلال الفترة المقبلة، حيث ستقوم الشركة الامريكية بالعمل على إطلاق تطبيق الخاص بالدردشة، الامر الذي يترتب عليه القيام بتضيق الخناق على شركة فيسبوك بهذا المجال.

وبناء على بعض المصادر التي توافر خلال هذا اليوم فأن شركة آبل ستعمل على إطلاق تطبيق Business Chat بحيث يعتبر هذا التطبيق بمثابة تطبيق جديد منها، وستكشف عنه في ختام مؤتمر المطورين WWDC 2017، حيث ان هذا التطبيق اصبح ظاهر ضمن الصفحة الخاصة بمواقع المطورين التابعين لشركة، وتضمنت الصحفة الحديث عن أنه سيتم الكشف عنه 9 يونيو الساعة 100 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ وهذا ضمن فعاليات WWDC.

وقامت بالكتابة من قبل الشركة بأن الدردشات هي امر جميل ويسير في عملية حل المشاكل والاجتماعات بالاضافة إلى التواصل مع العملاء بشكل مباشر من داخل الرسائل، واضافة بأنها عند العمل على استخدم الدردشة التجارية فإنه سيعمل على اتاحة الامكانية للعملاء الحصول على إجابات للأسئلة، حل القضايا واستكمال المعاملات على اي فون، آيباد، وأبل ووتش.

حيث يمكن للافراد  العثور على عملك وبدء المحادثات من سفاري، الخرائط، سيري وأيضا Spotlight، ومن خلال هذا الامر فأن التطبيق لان يكون شبيه من Slack، وإنما لدرجة كبيرة من الدردشة الخاصة بالفيسبوك وماسنجر الاعمال، الامر الذي من المتوقع الكشف عنه يوم الجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.