مايكروسوفت تصدر تحديث جديد لنظام آوتلوك

مايكروسوفت تصدر تحديث جديد لنظام آوتلوك

ريهام المرزوقي
2017-06-07T14:04:59+03:00
اخبار التقنية

قامت شركة مايكروسوفت بالحديث عبر الاعلام عن اتاحة تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بها آوتلوك، ونجد بأن هذا التحديث يعمل على دعم كلٍ من نظام تشغيل أندرويد والنظام الآخر iOS، حيث أن التحديث لم يأتي متضمن العديد من المميزات المختلفة وإنما جاء بهدف العمل على تحسين المشاكل الخاصة والمتعلقة بجهات الاتصال.

ويلاحظ ان التحديث الجديد اصبح يعمل على دعم خاصة التعديل واضافة جهات الاتصال عبر آوتلوك، وتعتبر هذه المميزات متاحة خلال الوقت الحالي عبر نظام تشغيل iOS اما بالنسبة لنظام الاندرويد فمازال لم يتمتع بهذا التحديث لكن ستعمل على اتاحته خلال الفترة المقبلة، كما انه تم العمل على اعادة التصميم الخاص بجهات الاتصال بشكل كامل، حيث عمل على تزويده بالمزيد من الامور وهي  آخر المحادثات والملفات المشتركة.

وعند الحديث عن الخاصة المتعلقة بعملية التحرير لجهات الاتصال عبر نظام اي او اس فنجد امكانية حدوث هذا الامر عبر القيام بالذهاب إلى الاشارة +، بالإضافة إلى ان مستخدمي نظام الاندرويد و اي او اس اصبح بإمكانهم القيام بالعمل على حفظ جهات الاتصال الخاص بك إلى تطبيقات جهات اتصال افتراضية واخرى.

الامر الذي يعمل على توفير إمكانية مشاهدة الاسم في حال ورود مكالمة او رسالة نصية إليك، بالاضافة إلى العمل على عرض جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بجهات الاتصال بشكل مباشر ضمن تطبيق جهات الاتصال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.