معلومات عن عقد ميسي الجديد مع نادي برشلونة

معلومات عن عقد ميسي الجديد مع نادي برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار التقنية

منذ فترة طويلة وتدور جميع الاخبار عن عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، وخصوصا في ظل اقتراب انتهاء عقده الحالي مع الفريق الكتالوني والذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2018، ووفق احدث التقارير التي وردت فأن اللاعب الارجنتيني يقف على اعتاب خطوة من عملية تجديد عقده مع نادي برشلونة والذي طال انتظار من قبل جمهور الفريق الكتالوني.

وبناء على العديد من التقارير الصحفية فإن ميسي اخيرا عمل على الموافقة بخصوص تجديد عقده، حيث ان والده خورخي تواجد في برشلونة مؤخرا لإجراء مفاوضات مع إدارة البلوغراناـ وخشية من حدوث اي مشاكل جديدة فإن العقد الجديد يتمد لخمسة سنوات ويرتفع به قيمة كسر العقد إلى 350 مليون جنيه إسترليني، وسيحصل على راتب يبدأ بـ800 ألف إسترليني أسبوعيا.

وذلك سيكون من اليوم الأول لبداية العقد الجديد وسيعمل على ارتفاع الراتب بشكل سنوي تدريجيا، وبهذا الراتب سيصبح ليونيل ميسي اعلى لاعب من حيث الاجر في العالم، حتي من الاندية الصينية التي قامت بدفع إلى اللاعبون.

ومن المعروف بأن الأرجنتيني بمثابة مطمع للعديد من الاندية الاوربية حول العالم، فقد اظهر نادي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين رغبتهم في ضم اللاعب، ومن المتوقع ان تتم عملية تجديد عقد ليونيل ميسي خلال الايام القادمة وذلك بعد وصول والده إلى اسبانيا لاتمام علمية التوقيع على اوراق العقد الجديد مع نادي برشلونة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.