ريال مدريد يقرر عدم التعاقد مع دي خيا والبقاء على نافاس

ريال مدريد يقرر عدم التعاقد مع دي خيا والبقاء على نافاس

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة الفريق الملكي العمل على تحسين مركز حراسة المرمى لنادي وذلك بعد الموسم الضعيف الذي قدمه الحارس الكوستاريكي نافاس، ووفق التقارير الاعلامية فان بيرتز يحلم بالحصول على خدمات الحارس الشاب دي خيا من نادي مانشيستر يونايتد.

إلا ان المفاجئة الجديدة التي وردت وفق صحيفة الأس بأن ادارة ريال مدريد قررت العمل على اغلاق ملف الحارس دي خيا وعدم التعاقد معه خلال الموسم الحالي وذلك في ظل رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد بشكل كامل على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

حيث أن زيدان بعد التتوج بدوري ابطال اوروبا قام بالتوجه بالكلام إلى نافاس واكد على بقاءه الامر الذ يظهر انه سيمنح فرصة اخرى للاعب في ريال مدريد وليكون الحارس الاول للفريق، حيث ان بعض وسائل الاعلامية الانجليزية تجدثت عن قيام ريال مدريد بتقديم عرض لدي خيا بـ 75 مليون يورو إلا ان صحيفة الاس جاءت تتحدث عكس ذلك الامر الذي عمل على نفي الاخبار السابقة.

ومن المعروف بأن ريال مدريد حرم من التعاقد مع دي خيا قبل سنتين بسبب خطأ اداري ارتكب، الامر الذي ترتب عليه قيام نافاس باثبات جدارته في حراسة مرمى ريال مدريد، ولقد عملت تقارير اعلامية على الحديث عن قيام قائد ريال مدريد راموس بالحديث مع رئيس النادي الملكي بيريز من أجل البقاء على نافاس خلال الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.