موراتا يثير الجدل بسبب تصريحاته الاخيرة بخصوص مشاركة خاميس الموسم المقبل ذات الفريق

موراتا يثير الجدل بسبب تصريحاته الاخيرة بخصوص مشاركة خاميس الموسم المقبل ذات الفريق

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن تصريح ألفارو موراتا الذي اثار الكثير من الضجة الاعلامية حول مستقبل المهاجم الشاب مع ريال مدريد، ولقد قامت صحيفة “ماركا” بالعمل على الحديث عن التصريح الصادر من المهاجم الشاب والذي تمكن من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الاسباني خلال المواجهة الودية أمام كولومبيا أمس الأربعاء والتي انتهت بتعادل هدفين لكل منهما.

ولقد تحدث المهاجم الشاب بأنه سيكون خلال الموسم القادم زميل للَّاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب الميرينغي في الموسم القادم، الأمر الذي يفتح الباب على أكثر من خيار بخصوص مستقبل اللاعبين اولهم البقاء والأخر إمكانية الرحيل عن القلعة الملكية إلى وجهة أخرى.

متحدث عن زميلة بأنه لاعب عظيم الامر الذي سيكون متواجدين مع بعضنا في ذات الفريق خلال الموسم المقبل، حيث يُعتبر موراتا وخاميس هدفان كبيران لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بالإضافة إلى دخول ليفربول ضمن باب المنافسة للحصول على خدمات اللاعب الكولومبي صاحب الـ25 عاماً في الميركاتو الحالي

ولقد انضم موراتا إلى تدريبات المنتخب الإسباني بعد يوم من تتويج ريال مدريد ببطولة دوري ابطال اوروبا، متحدث عن انه سيكون على استعداد كامل في المشاركة مع المنتخب طالما لم يتعرض إلى اي اصابة تذكر، وتحدث عن سعادته الكبير بالهدف الذي قام بتسجيله في مرمى الفريق الاخر، وذلك بعد أن كان المنتخب في الدقائق الاخيرة ويشعرون بالخوف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.