شكوك حول مستقبل موراتا مع ريال مدريد بعد تصريحات وكيل اعماله

شكوك حول مستقبل موراتا مع ريال مدريد بعد تصريحات وكيل اعماله

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

حالة من تضارب الحديث بخصوص مستقبل المهاجم الشاب ألفارو موراتا، وذلك بعد حديث وكيل اعماله عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية على الرغم من قيام اللاعب الاسباني بالحديث خلال وقت سابق عن بقاءه مع نادي ريال مدريد في الموسم المقبل، ويرد الاستمرار في حصد البطولات دون الانتظار حصد الجوائز الشخصية، إلا ان وكيل اعماله يرى احقيته في ان يكون اساسي على حساب الفرنسي كريم بنزيما والذي يعتبر مفضل بالنسبة للمدرب زيدان.

وعند حديث وكيل اللاعب عن ان اللاعب يرغب في المشاركةاساسيا ولذلك سيقوم بالحبث عن هذا الامر بمكان خارج نادي ريال مدريد، إلا ان اللاعب موراتا تحدث عن أن الرحيل عن الفريق الملكي يعد بمثابة الجنون، ولقد تمكن موراتا خلال الموسم الماضي من تسجيل 19 هدف على الرغم من مشاركته القليلة في المباريات وكذلك يعد اول لاعب اسباني يسجل هاتريك منذ رحيل النجم راؤول جونزاليس.

ووفق العديد من التقارير الاعلامية قامت بالحديث عن ان اللاعب ارتبط بالعديد من الاندية الانجليزية والايطالية التي ترغب في الحصول على خدماته إلا ان اللاعب امد بقاءه مع ريال مدريد وذلك عقب لقاء الودي مع المنتخب الاسباني والذي تمكن خلاله من احراز هدف التعادل في الدقائق الاخيرة.

وبناء على هذا التضارب في التصريحات فانه يكشف الغموض بخصوص مستقبل اللاعب الشاب وخصوصا بعد الاداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه خلال مشاركته كبديل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.