ريال مدريد يوافق على انتقال نجمه إلى مانشيستر يونايتد

ريال مدريد يوافق على انتقال نجمه إلى مانشيستر يونايتد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل10 يونيو 2017

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة النادي الانجليزي مانشيستر يونايتد في التعاقد مع نجم هجوم نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا ان ادارة الفريق الملكي كانت ممانعه لهذا العرض في ظل رغبة اللاعب البقاء مع الفريق الملكي إلا انه بعد صدور تصريحات موكل اللاعب في رغبته الرحيل او اللعب لاساسي فقد اصدرت تقارير اليوم تتحدث عن توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع مانشيستر يونايتد.

ولقد عملت اذاعة أوندا سيرو على الحديث انه من المنتظر اتمام صفقة الانتقال الخاصة بالفارو موراتا خلال الايام المقبلة وذلك بعد توصل كلا من ريال مدريد ومانشيستر يونايتد إلى اتفاق على انتقال اللاعب الشاب مقابل الـ 64 مليون جنيه استرليني.

وتابعة الاذاعة الحديث عن أن موراتا سوف يتوجه إلى انجلترا يوم الاثنين القادم وذلك بغية العمل على اجراء الكشف الطبي اللازم لاتمام عملية انتقالة، حيث ان الاعلان سيكون يوم الثلاثاء في اقصى موعد له، ومن المعروف بعد انتهاء عقد اللاعب السويدي زلاتان فكان على مانشيستر يونايتد البحث عن مهاجم 9 وخصوصا في ظل رفض اتلتيكو وغريزمان الرحيل عن نادي الهنود الحمر.

ومن الجدير ذكره بأن موراتا خرج قبل ذلك من ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس الايطالي في موسمين هم 2014 إلى 2016، ثم عمل الفريق الملكي على اعادته مع ضمان مشاركة الاساسية لكن هذا لم يحدث مما ترتب عليه بحث اللاعب عن فريق جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.