فالفيردي يرفض الحديث عن الخطة المعتمدة ويأكد على الأسلوب الهجومي

فالفيردي يرفض الحديث عن الخطة المعتمدة ويأكد على الأسلوب الهجومي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل10 يونيو 2017

منذ قدوم المدرب الجديد لنادي برشلونة وتعمل العديد من الوكالات الاعلامية على استقطاب المدرب للحديث عن التشكيلة او الاسلوب المتبع في الموسم المقبل، إلا انه يعمل بشكل دائم ومستمر على الابتعاد عن هذا الامر وذلك في ظل رغبته في اعتماد اكثر من تشكيلة محددة وهذا ما يتضح من خلال تصريحات الخاصة به خلال الفترة الاخيرة.

فقد اشار خلال وقت سابق الحديث عن إمكانية تغير خطة اللعب الخاصة بالفريق الكتالوني 4-3-3 وذلك من خلال القول بأنه لا يعتمد على كيفية تواجد اللاعبون في الخطة أو ارضية الملعب، وإنما الاعتماد على الاسلوب الهجومي للفريق.

ووفق تصريح صدر منه خلال مقابلة اجرها مع تلفزيون برشلونة فقد عمل على الحديث بانه يسعى إلى توفير اسلوب هجومي مرعب خلال الموسم المقبل وذلك على الرغم من الخطة المستخدمة داخل الملعب وذلك كما ظهر الفريق الكتالوني خلال السنوات الاخيرة الماضية.

وعملت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الاخيرة بالحديث عن ان فالفيردي سيعمل على احداث تحول كبير في خطة الفريق وذلك بغية العمل على تطوير الاسلوب الهجومي المتبع،  حيث لعب الفريق الكتالوني بخطة 3-4-3 خلال الموسم الاخير مع انريكي وهي معروفة بالقوة الهجومية لديها إلا ان الضعف الدفاعي كلف الفريق الكتالوني كثيرا

ولقد لجأت ادارة الفريق الكتالوني إلى التعاقد مع المدرب الجديد فالفيردي من أجل العودة إلى حصد البطولات بعد الموسم المخيب للامال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.