مدى إمكانية نجاح إريكسن مع برشلونة وتحت قيادة فالفيردي

مدى إمكانية نجاح إريكسن مع برشلونة وتحت قيادة فالفيردي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل10 يونيو 2017

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة الفريق الكتالوني العمل على شراء نجم وسط جديد بغية القيام بتدعيم خط الوسط للفريق الكتالوني، وبناء على هذا الامر فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن إمكانية التعاقد مع إريكسن من نادي توتنهام خلال فترة الانتقالات الحالية.

ولقد لعب اللاعب إريكسن خلال الموسم الماضي مع نادي توتنهام ضمن خطتي 3-1-4-2 و4-2-3-1 وبذلك يكون الطابع الاكبر في خلال هذه المباريات له هو الوسط الهجومي الامر الذي يثير الكثير من التساؤلا والحديث عن المركز الخاص باللاعب ودرجة نجاحة مع فريق برشلونة وخصوصا في ظل امكانية لعبه في مراكز الوسط والطرف الهجومي.

ومن المعروف بأن اللاعب يتميز بقدرته العالية على التمريرات والبينيات والمشاركة في عملية خلق الفرص إلى جانب إتقانه للتسديدات خارج منطقة الجزاء ودقة إرساله للكرات العرضية والحفاظ على الكرة، كما انه يحب لعب التمريرات في المساحات، لكن من الامور التي يعاب عليها بها هي القدرة الجسمانية للاعب بالاضافة إلى قلة المساهمة الدفاعية الخاصة به.

ومن المعروف بأن إريكسن من اللاعبون الذين يتمتعون بدرجة كبيرة من المرونه خلال المباريات وذلك ما يظهر، كما ان المدرب فالفيردي لم يحدد شكل التشكيلة الخاصة بالفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، لكن من المعروف ان إريكسن سيكون لاعب اساسي في ظل كبر عمر انيستا وتراجع اداء راكتيتش، ومن المتوقع نجاح اللاعب مع برشلونة وخصوصا مع دقة التمريرات التي يقدمها لكن يحتاج لبعض الوقت من اجل التأقلم مع الليغا لكونها تختلف عن الدوري الانجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.