برشلونة تطالب فيراتي بالتحرك والثورة ضد إدارة PSG من أجل اتمام صفقة انتقالة

برشلونة تطالب فيراتي بالتحرك والثورة ضد إدارة PSG من أجل اتمام صفقة انتقالة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل10 يونيو 2017

منذ قدوم المدرب الجديد فالفيردي خلفا للمدرب الويس انريكي، والذي رحل بعد الفشل في تحقيق البطولات خلال الموسم السابق مع النادي الكتالوني، فقد عملت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة المدرب الجديد العمل على تدعيم خط الوسط وذلك في ظل تواجد مشاكل عديدة وكبر اللاعب ونجم خط وسط برشلونة اندر إنيستا.

وعملت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاسابيع الماضية الحديث عن رغبة المدرب فالفيردي العمل على التعاقد مع نجم خط وسط باريس سان جرمان فيراتي وذلك بغية تعويض انخفاض مستوي انيستا بسبب العمر وكذلك ضعف الاداء الذي يقدمه راكتيتش خلال الفترة الاخيرة، ويعتبر فيراتي الخيار الاول بالنسبة للمدرب .

حيث من المعروف بأن برشلونة مع الويس انريكي عنى من مشاكل عديدة في خط الوسط ابرزها عدم القدرة على تحقيق التوازن، ويأتي التحول الاساسي في نادي برشلونة بخصوص اللاعب فيراتي بسبب قيام تياغو الكنتارا بالتجديد مع نادي بايرن ميونخ.

ويعتبر فالفيردي ان فيراتي بمثابة الحل الامثل لمشاكل التي يعاني منها خط وسط الفريق الكتالوني إلا ان عملية انتقال اللاعب ليست بساهل وذلك في ظل رغبة ادارة نادي باريس سان جرمان الحفاظ على اللاعب، ولذلك طالبة ادارة الفريق الكتالوني من اللاعب البدا بالتحرك ورفضه البقاء مع نادي باريس سان جرمان واخبار الادارة بذلك خصوصا في ظل تعنه ادارة النادي الباريس ورفضها التحاور مع برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.