ريال مدريد يقترب من تجديد عقد زيدان حتي 2020

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد زيدان حتي 2020

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل10 يونيو 2017

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة ادارة الفريق الملكي العمل على تجديد عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمواسم جديدة وذلك في ظل التألق الكبير الذي يقدمه على مستوى التدريبي للفريق وخصوصا بعد تمكنه من تحقيق بطولة دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي.

وعملت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن ان ريال مدريد اقترب للقيام بتجديد عقد المدرب حتي عام 2020، ويأتي هذا الامر في ظل الانجازات التي حققها الفرنسي مع ناديه منذ تولى قيادة الفريق الملكي منذ عام ونصف، فقد عمل على تحقيق العديد من الارقام القياسية والانجازات الرائعة ابرزها دوري ابطال اوروبا وكذلك الدوري الاسباني.

كما انه تمكن من العمل على الانتصار في 40 مبارة بشكل متتالي، كما ان الفريق تمكن من التسجيل في الـ 65 مبارة التي شارك فيها خلال الموسم الماضي ومازال الرقم بزيادة، ومن المتوقع ان يشهد العقد الجديد لزيدان العمل على تحسين الراتب الخاص بالمدرب وذلك كتقدير لنجاحات التي حققها مع الفريق الملكي خلال الفترة الماضية.

ويعمل المدرب الفرنسي على تحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم المقبل، حيث انه وفق عدد من التقارير عملت على الحديث عن رغبته في العمل على تدعيم بعض الخطوط وذلك في ظل رغبة بعض اللاعبون الرحيل عن النادي الملكي بسبب تواجدهم ضمن دكة الاحتياط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.