معرض E3 2017 يكشف عن سلسلة شاشات ضخمة لعشاق الالعاب

معرض E3 2017 يكشف عن سلسلة شاشات ضخمة لعشاق الالعاب

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي10 يونيو 2017

من المتوقع ان يتم العمل على افتتاح المعرض الذي يحمل مسمى E3 2017 خلال الاسبوع المقبل، ومن المعروف بان هذا المعرض موجه لاصحاب وعشاق الالعاب، ومن المتوقع ان يتواجد ضمن هذا المؤتمر عدد من الشركات التي تعمل على اظهار الدور الفعال في هذ المجال ابرزهم فيسبوك وسامسونج.

حيث إن الشركة الكورية قامت بالعمل على اختيار نهاية الاسبوع وذلك من أجل الكشف عن سلسلة كبير من الشاشات الضخمة والموجهة لعشاق الالعاب وهي شاشات QLED والتي عملت خلال الفترة الماضية على القيام بتطويرها والخروج بها من أجل تقديم أفضل تجربة مشاهدة ممكنه لهم.

وعند الحديث عن الاصدارات التي ستتوفر بها هذه الشاشة فنجد توفرها ضمن العديد من النماذج والاحجام منها نسخة 27 إنش و نسخة 32 إنش وهناك نسخة 49 إنش الأكبر، كما ان السعر الخاص بها نجده يتراوح بين 599 دولار و 699 دولار و 1499 دولار على التوالي.

ومن المعروف بان هذه الشاشات تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة بالاضافة إلى كونها متقدمه جدا،  وتصل في الأداء الذي تقدمه إلى الشاشات المتقدمة التي توفرها شركات منافسة، كما لا تقف عند هذا الامر فهي تتمتع بأمور مختلفة وتقنيات عديدة، لكونها تعمل على دعم تقنية Radeon FreeSync 2 من شركة AMD، بالإضافة إلى تواجد نسبة عالية ومرتفعه من عملية تحديث الصورة بحيث تصل إلى 144 هيرتز أو 1 ميلي ثانية، وننتظر الكشف عن بافي المميزات خلال المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.