مايكروسوفت تصدر تصميم جديد لتطبيق سكاي بي

مايكروسوفت تصدر تصميم جديد لتطبيق سكاي بي

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يونيو 2017

عملت الفترة الماضية شركة مايكروسوفت الحديث عن رغبتها الكبير في القيام بالعمل على اعادة التصنيع الكامل لتطبيق الخاص بها سكاي بي وذلك منذ البداية، بالاضافة إلى قيامها بتضمين هذا التطبيق بالعديد من المميزات والاضافات الرائعة، ولقد عملت الشركة خلال اليوم وبشكل رسمي على القيام بإطلاق التحديث الخاص بتطبيق سكاي بي والذي يحمل رقم الاصدار 8.0 عبر منصة الاندرويد، متضمن العديد من المميزات الرائعة.

ويظهر من خلال التحديث الجديد بأن المميزات التي يتمتع بها الاصدار الجديد على النحو الآتي:

  • تمتع الاصدار الجديد بتصميم جديد بشكل كلي.
  • القيام بالعمل على اطلاق خاصية قصص ” Highlights ” والتي تتيح نشر مقاطع الفيديو والصور، والتي تقوم بالعمل على تدمير الصور والفيديوهات بشكل تلقائي بعد مضي اسبوع من عملية اصداره وهو الامر المشابهة لكل من تطبيق سناب شات وفيسبوك.
  • اصدار العديد من الرموز التعبيرية الجديدة والرائعة
  • اطلاق لون جديد وخاص في عملية الدردشات والمحادثات.
  • امكانية العمل على الاطلاع بخصوص الصور بشكل اكثر روعة من سابقها.
  • سيعمل هذا التطبيق على القيام بمنح الاشخاص القدرة على القيام بلعب من خلال مايني كرفات وذلك عبر القيام باستخدام هذا الامر من خلال خيار المجموعات.

وهذا الامر يظهر بعض المميزات التي جاء بها الاصدار الجديد لتطبيق سكاي بي دون الحديث عن المميزات الاخرى، إلا انه من المتوقع ان يكون هناك مميزات اضافية خلال فترة قصيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.