ظهور هاتف OnePlus 5 عبر منصة GFXBench

ظهور هاتف OnePlus 5 عبر منصة GFXBench

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي12 يونيو 2017

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن اقتراب اطلاق الهاتف الذكي التابع لشركة ون ابلس وهو الذي يدعي باسم OnePlus 5، حيث اظهرت بعض التسريبات الخاصة بالشركة تناوله الحديث عن المواصفات الخاصة بالجهاز بالاضافة إلى قيام الشركة بالعمل على تأكيد هذا الامر وفق اعلانات الترويجية الخاصة بها.

ووفق التقرير الذي صدر امس فانه يظهر بأن الهاتف سيتم العمل على الكشف عنه بتاريخ 20 يونيو الحالي، وهذا ما ظهر من خلال اعلان الشركة ولهذه اللحظة سنعمل على مشاهدة العديد من التسريبات التي تتعلق بهذا الامر، إلا انه اي كان الامر فانه من المتوقع ظهور الهاتف عبر  منصة الإختبار والمعروفة بإسم GFXBench.

ومن خلال ظهور الهاتف عبر هذه المنصة يعطي الكثير من الحلول والمعلومات التي يمكن العمل على توقعها عند القيام بالعمل على الاعلان عن الهاتف، ومن خلال هذا الامر يظهر بأن الهاتف سيأتي متمتع بالمواصفات التالية بحجم 5.5 بوصة مع دقة 1080 × 1920 بيكسل وكذلك معالجات الهواتف الذكية كوالكوم 835، وهو ثماني النواة مع سرعة تردد 2.4 غيغاهيرتز في الساعة، بالإضافة إلى قدومه بمعالج رسوميات 540.

كما انه سيأتي متمتع بذاكرة وصول عشوائي رام 8 غيغا بايت، بالاضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت، اما عند الحديث عن الكاميرا فانها ستأتي من خلال كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 16 ميغابيكسل مع كاميرا امامية بقوة 20 ميغابيكسل، وعبر نظام تشغيل اندرويد 7.1.1.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.