برشلونة يطالب وكيل اعمال مباني ااستمرار مباني لموسم أخر مع موناكو

برشلونة يطالب وكيل اعمال مباني ااستمرار مباني لموسم أخر مع موناكو

عبدالله الأهدل
2017-06-12T16:01:59+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل12 يونيو 2017

ضمن الحديث الاعلامي منذ فترة على رغبة ريال مدريد في التوقيع مع اللاعب الشاب مباني، فقد عملت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة الفريق الكتالوني الدخول ضمن منافسة ريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب الشاب وذلك في ظل عدم رغبة اداري الفريق الكتالوني ترك ريال مدريد بدون اي منافسة.

وقامت صحيفة ليكيب الفرنسية على الحديث عن أن نادي برشلونة يقوم بالتخطيط للحصول على خدمات اللاعب صاحب 18 عاما في صيف 2018، حيث من المعروف بأن فريق برشلونة يمتلك خط هجومي كبير وضخم، وهو الويس سواريز الذي سوف يصل خلال العام المقبل إلى سن 31 عام الامر الذي سيدفع المدرب الجديد فالفيردي للبحث عن البديل المناسب للاعب.

حيث طالبة ادارة الفريق الكتالوني من وكيل اعمال مباني السماح للاعب في الاستمرار بالعب لموسم أخر مع موناكو بغية اكتساب المزيد من الخبرة بالاضافة إلى تمكينه من القدرة على العب في كأس العالم الذي سيقام في مدينة روسيا مع النادي الفرنسي.

ويظهر من خلال هذا لامر رغبة اللعب البدأ بالتحرك خلال الموسم المقبل في حالة استمرار في قميص موناكو لموسم أخر، ومن المعروف بأن مباني ظهر بشكل رائع وكبير خلال الموسم الحالي وذلك من خلال تسجيل 26 هدف وصنع 14 وذلك خلال 44 لقاء خاضهم مع موناكو خلال الموسم الماضي ضمن مختلف البطولات، ومن المقرر ان ينتهي عقد اللاعب يونيو 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.