حارس المنتخب الاسباني أحد اسباب انتقال موراتا إلى مانشيستر يونايتد

حارس المنتخب الاسباني أحد اسباب انتقال موراتا إلى مانشيستر يونايتد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يونيو 2017

في ظل الحديث المتادول حول رغبة نادي مانشيستر يونايتد الحصول على خدمات اللاعب الاسباني ألفارو موراتا وذلك بعد الاداء الكبير الذي قدمه خلال الموسم الماضي مع نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى ان اللاعب يريد الرحيل وذلك بعد  تصريح وكيل اعمال اللاعب عن رغبة الفارو موراتا لعب المزيد من الدقائق خلال الموسم المقبل وان يكون بشكل اساسي ضمن تشكيلة الفريق.

وعملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الاخيرة الحديث عن تمكن نادي مانشيستر يونايتد من حسم صفقة اللاعب الشاب من ريال مدريد بمبلغ 78 مليون يورو، وهذا ما صرح به اللاعب عند سؤاله عن امكانية الانتقال خلال فترة الصيف فقد اجاب بان الامر بيد ادارة فريق ريال مدريد خلال الوقت الحالي.

حيث عملت التقارير الاعلامية التي صدرت مؤخرا للحديث عن ان جوزيف مورينيو قام بالاتصال باللاعب من اجل اقناعة بالانتقال إلى فريق مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن بناء على تقارير اعلامية اخرى فانها جاءت تتحدث بان مورينيو ليس الوحيد الذي دخل عملية اقناع اللاعب وإنما بعض لاعبون الفريق الانجليزي.

ووفق اخر التقارير فانها تعمل على الحديث بان دي خيا حارس المنتخب الاسباني وزميل موراتا في المنتخب عمل على الحديث مع اللاعب من اجل اقناعة بالانتقال الى الشياطين الحمر وهذا ياتي في ظل الغاء ريال مدريد فكرة التوقيع مع دي خيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.