سبورت برشلونة ينفق 198 مليون يورو من أجل الثلاثي

سبورت برشلونة ينفق 198 مليون يورو من أجل الثلاثي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يونيو 2017

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الاخيرة على القيام بالحديث عن رغبة ادارة فريق برشلونة العمل على ابرام عدد من الصفقات وذلك بغية العمل على تحسين بعض المراكز الخاصة في النادي الكتالوني وخصوصا في ظل تراجع المستوي الخاص بالنجم اندر انيستا بسبب العمر وكذلك الانخفاض في مستوى راكتيتش الامر الذي ادى الى خروج الفريق الكتالوني خالي من البطولات.

بالإضافة إلى ذلك فأن الادارة تفكر في التوقيع مع عثمان ديمبلي وكذلك بيلرين من أجل العمل على تدعيم مركز الظهير الايمن وكذلك مركز الهجوم بناء على طلب المدرب الجديد فالفيردي الذي يرغب في تعزيز العديد من المراكز الضعيفة في النادي الكتالوني والتي ترتب عليه الخروج من جميع البطولات.

وبناء على حديث عن صحيفة سبورت الكتالونية فأن الفريق الكتالوني على استعداد القيام بالعمل على دفع مبلغ 198 ميلون يورو من أجل اتمام عملية انتقال الثلاثي الجديد من باريس سان جرمان عثمان ديمبلي، وكذلك بيلرين، وقامت بالحديث بأن اللاعب فيراتي سيكون الاغلى من بين الثلاثي وذلك وفق التقارير التي تحدثة عن إمكانية دفع مبلغ 100 مليون يورو مقابلة.

أما بالنسبة للاعب بيلرين فان وفق التقارير الاعلامية فسيتم الحصول عليه مقابل 56 مليون يورو، وعثمان ديمبلي صاحب 21 عام، سيكون بسعر 59 مليون، وهذا الامر مازال وفق التقارير ولم يصدر اي تأكيد من قبل ادارة النادي الكتالوني بخصوص الاهتمامات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.