باكايوكو ودوره في تكيلة تشيلسي خلال الموسم المقبل

باكايوكو ودوره في تكيلة تشيلسي خلال الموسم المقبل

عبدالله الأهدل
2017-06-13T15:00:08+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يونيو 2017

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاشهر الاخيرة الحديث عن رغبة المدرب الايطالي كونتي في التوقيع مع اللاعب الفرنسي تيمو باكايوكو، الامر الذي يثير الكثير من التساؤلات والاحاديث بخصوص الدور الذي سيقوم به اللاعب مع نادي تشيلسي وماذا سيعمل على الاضافة ضمن الخط الهجومي او الدفاعي للفريق.

حيث من المعروف بأن اللاعب باكايوكو يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي وغالبا ما كان يتواجد ضمن خط الوسط لنادي موناكو الفرنسي وذلك بشكل اساسي ضمن تشكيلة الخطة 4-4-2، ويظهر خلال العديد من المباريات على القدرة الكبيرة والبدنية للاعب وذلك من خلال التفوق الكبير الذي يحققه في الالتحامات الكروية وكذلك العمل على استخلاص الكرة.

لكن على الرغم من هذه المميزات التي يتمتع بها اللاعب، إلا انه يعاب عليه بعض الامور ابرزها القيام بارتكاب العديد من الاخطاء خلال المباريات، وكذلك الضعف الكبير الذي يعاني منه في عملية صناعة الاهداف، ومن المعروف بأن تشيلسي خلال الموسم الماضي قام بالعمل على الاعتماد بخصوص تكسير الهجوم التابع للفريق الاخر من خلال خطة 3-4-3.

كما انه قام بشكل اساسي في العمل على استعمال الوسط في عملية دعم خط الهجوم للفريق، وكذلك التمريرات البينيه والاعتماد على اسلوب الاستحواذ على الكرة خلال المباريات التي خاضها، والامر الذي سيكون على باكايوكو القدرة الكبيرة في عملية تحسين الجانب الهجومي له مع تشيلسي وخصوصا في ظل اعتماد خطة 3-4-3.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.