تشيلسي يبحث عن بديل هازارد بنابولي

تشيلسي يبحث عن بديل هازارد بنابولي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يونيو 2017

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد التوقيع مع جناح نادي تشيلسي هازارد وذلك في ظل الاعجاب الكبير من قبل المدرب الفرنسي زيدان باللاعب والاسلوب المتبع منه، وبناء على هذا لاامر فقد عملت بعض التقارير الاعلامية على الحديث عن ان نادي ريال مدريد اجبر المدرب الايطالي كونتي على القيام بالبحث عن بديل المناسب للاعب.

ومن خلال هذا الامر فقد كشفت التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة نادي تشيلسي التوقيع مع الجناح الإيطالي الدولي المتألق لورينزو إنسيني اللاعب الذي سجل هدفا وصنع آخر أمام ليشتينشتاين بقميص الأتزوري، حيث ينوى نادي تشيلسي العمل على تقديم عرض لنادي نابولي الايطالي بمبلغ 45 مليون باوند وذلك بغية العمل على نقل انسيني من ملعب سان باولو في إيطاليا إلى ستامفورد بريدج في لندن.

ووفق التقرير فأن هازارد عمل على رفض العرض المقدم من ادارة نادي البلوز بخصوص عملية تجديد عقد اللاعب وذلك مقابل حصول اللاعب على راتب اسبوعي يقدر بـ 300 ألف باوند، إلا ان اللاعب رفض هذا الامر وطالب ان يحصل على وقت في التفكير ويظهر رغبته في المشاركة مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل، وهذا وفق مصادر عديدة.

وبناء على هذا الامر فأن كونتي يشعر بالكثير من القلق بخصوص رحيل هازارد الامر الذي ترتب عليه التفكير بشكل جدي لتوقيع مع البديل انسيني 26 عاما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.