الكشف عن المواصفات والسعر الخاص بهاتف Moto E4 Plus

الكشف عن المواصفات والسعر الخاص بهاتف Moto E4 Plus

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي13 يونيو 2017

بعد ان قامت شركة موتورولا بالعمل على الكشف عن الهاتف التابع لها والذي اصدرته شركة لينوفو المالكة للعلامة التجارية Moto E4، فأن الشركة تعمل خلال الوقت الحالي على القيام بالكشف عن النسخة الاخر من هذا الهاتف والذي يحمل اسم Moto E4 Plus، والذي سيأتي متضمن العديد من المواصفات الرائعة والمختلفة.

وعند العمل على الحديث عن هذه المواصفات فنجدها يتميز بشاشة بحجم 5 إنش مع معالج العمليات من نوع Qualcomm Snapdragon 427 بالإضافة إلى كونه مزود ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت و مساحة للتخزين بحجم 16 جيجا بايت كما انه توجد هناك نسخة تتمتع بذاكرة ذات حجم 32 جيجا بايت.

ولا يقف الامر عند ذلك فأننا نجده مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل مع ميزة autofocus وفلاش LED flash وكذلك جانب كاميرا امامية بدقة 5 ميغا بيكسل، اما عند الحديث عن البطارية التي يتمتع بها الهاتف فنجده بسعة 5000 ميلي أمبير وهي من البطاريات الغير قابلة للازالة، الامر الذي قد يعتبر من ضمن سلبيات الهاتف.

ونجد ان هذا الجهاز يتمتع باللونين وهما الذهبي والأسود وبالاضافة إلى هذا الامر فنجد ان الهاتف لا يختلف بشكل كبير في التصميم عن الاصدار القديم من ذات النسخة، وعند الحديث عن الامور التي يعمل على دعمها فهي دعم البلوتوت و الواي فاي Wi-Fi 802.11n, Bluetooth 4.1 ويدعم ماسح البصم، وسيأتي بسعر 179.99 دولار أو 199 يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.