هاتف Galaxy Note7R سيأتي بذات المواصفات والألوان الخاصة بهاتف Galaxy Note7

هاتف Galaxy Note7R سيأتي بذات المواصفات والألوان الخاصة بهاتف Galaxy Note7

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي13 يونيو 2017

عملت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن رغبة شركة سامسونج العمل على اصدار الهاتف الجديد التابع لها والذي يحمل مسمى جالكسي نوت 7 ار، والذي بمثابة الهاتف الذي تعمل شركة سامسونج على القيام بإعادة تصنيعة بسبب المشاكل التي حدثة للاصدار السابق لها، وفي هذا السياق فقد علمت بعض المصادر بأن الشركة الكورية تنوي اعادة تصنيعة

ومن خلال الحديث عن هذا الامر فوفق ما ورد بأنه سيأتي بذات المواصفات السابقة لهاتف نوت 7 لكن سيطرئ بعض التغيرات بخصوص البيانات التي تتعلق بالبطارية، اما بالنسبة للالوان فان الهاتف سيأتي متمتع بذات الالوان السابقة التي أتي بها هاتف نوت 7 الاصلي، وهذه الالوان هي الأسود اللامع والمرجاني الأزرق والفضة التيتانيوم والذهبي.

وذلك الامر قامت وكالة inexs24 الكورية بالحديث عنه وفق مصدر مجهول خاص بها رفضة القيام بالافصاح عنه خلال ذات التقرير، وتابع التقرير الحديث عن الموعد الخاص بالاعلان عن الهاتف فوفق الذات المصدر فانه سيكون الاعلان خلال شهر يوليو المقبل.

وعند الحديث عن المواصفات التي يتعلق بها فانها ستأتي على هذا النحو معالج ثماني النواة إكسينوس 8890، وذاكرة عشوائية “رام” 4 غيغابايت، وشاشة بحجم 5.7 بوصة من نوع سوبر أمولد مع كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل وفتحة f / 1.7، وهذا الامر يكون وفق ما اوردته الوكالة الكورية ولم يرد اي تقرير او اعلان من الشركة بخصوص ذات الموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.