سناب شات يطلق مدير الاعلانات Snapchat Ad Manager

سناب شات يطلق مدير الاعلانات Snapchat Ad Manager

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي13 يونيو 2017

عملت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الاخيرة الحديث عن أن شركة سناب شات تشهد تراجع كبير في عدد المستخدمين الذين يقموا بالعمل على تحميل تطبيقها وفي هذا السياق فقد اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة المسؤولين عن هذا التطبيق اطلاق خدمة الاعلانات بغية العمل على زيادة معدل العائدات المادية.

وبناء على هذا الامر فقد قامت الشركة الامريكية بالعمل على الاعلان عن إطلاق مدير الاعلانات الخاص بها والذي يحمل مسمى  Snapchat Ad Manager، حيث يكون لاي شخص قدرة في القيام باجراء عملية الاعلانات من خلال العمل على انشاء الحساب الخاص به بشكل مجاني ثم القيام بإنشاء الاعلانات ودفع التكلفة الخاصة به التي تناسب الميزانية.

حيث انه في حالة رغبة القيام بالعمل على اجراء اعلانات خاصة بموقعك او اي امر خاص بك سيكون عليك دفع 100 دولار على سبيل المثال وتحديد مدى التفاعل الخاص بهذا الامر أو الزيارات أو التحويلات التي تحصل عليها، بالإضافة إلى القيام بالعمل على تحديد نوعية التحويل أو النتائج التي تريد الحصول عليها منذ بداية الامر.

بالإضافة إلى القيام بالعمل على تحديد الميزانية الخاصة بالاعلان ومعدلات التفاعل والايام التي يظهر بها فسيكون عليك القيام بتحديد المكان الجغرافي الذي سيهدف هذا الامر وكذلك إلى تحديد الموقع الجغرافي والدولة والمدينة والجنس والفئة العمرية واللغة وحتى الإهتمامات، ثم العمل على رفع السنابة التي تريدها اعلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.