نيمار يغيب عن مباراة ليل القادمة في الدوري الفرنسي بعد عقوبة لجنة الإنضباط

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل1 ديسمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 2:28 مساءً
نيمار يغيب عن مباراة ليل القادمة في الدوري الفرنسي بعد عقوبة لجنة الإنضباط

أصدرت لجنة الإنضباط في الإتحاد الفرنسي لكرة القدم قرارا بمعاقبة نجم نادي باريس سان جيرمان المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالإيقاف بعد الإنذار الذي تحصل عليه أمام نادي موناكو يوم الأحد الماضي.

وبهذه العقوبة لن يشارك نيمار في المباراة أمام نادي ليل في الجولة 17 من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى في 9 ديسمبر كانون الأول الجاري.

وكان النجم البرازيلي قد حصل على إنذار في المباراة التي تفوق فيها النادي الباريسي بهدفين لواحد على موناكو في الجولة 14 من منافسات الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد تعرض لعقوبة الإيقاف لجولتين بعد الورقة الحمراء التي حصل عليها أمام نادي مارسيليا في الجولة العاشرة ولكن تم تعليق تنفيذ عقوبة إحدى المباراتين.

وفي حال الحصول على بطاقة صفراء خلال إحدى المباريات العشر التي تأتي بعد الطرد الذي تحصل عليه أمام مارسيليا فإن عقوبة الإيقاف الثانية تُنفذ وهو ما حدث بالفعل أمام نادي موناكو يوم الأحد الفارط.

وتسري العقوبة بداية من يوم 5 ديسمبر كانون الأول وبالتالي فإن نجم المنتخب البرازيلي والنجم السابق لنادي برشلونة الأسباني سيغيب أمام ليل في 9 من هذا الشهر في اللقاء الذي من المنتظر أن يلعب على ملعب حديقة الأمراء الخاص بنادي باريس سان جيرمان.

وفي سياق آخر ألمح والد نيمار بأن إبنه من الممكن أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد الأسباني خلال السنوات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.