طارق ذياب يشن هجوما لاذعا على لاعبي المنتخب الوطني التونسي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 4:33 مساءً
طارق ذياب يشن هجوما لاذعا على لاعبي المنتخب الوطني التونسي

شن نجم كرة القدم التونسية السابق والمحلل في قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية طارق ذياب هجوما كبيرا على لاعبي المنتخب التونسي مبديا إستياءا بالغا من ظاهرة الشغب والعنف التي إجتاحات لاعبي الفرق في تونس في الدوري المحلي في الآونة الأخيرة.

وفي تصريحات تلفزية ، ذكر وزير الرياضة التونسي الأسبق أنه يجب على لاعبي المنتخب أن يكونوا بمثابة القدوة للاعبين الآخرين ولا يجب تجاوز الخطوط الحمراء خصوصا إذا كان اللاعب يمثل المنتخب على غرار ما حدث في مباراة الترجي والنجم.

وإعتبر ذياب أن ما حصل في لقاء النجم والترجي هو أمر يندى له الجبين ، ولا يمكن الدفاع عن ألوان النادي من خلال السباب والضرب على غرار ما حدث في الكلاسيكو مشيرا إلى أن هذا الأمر يفسر سبب الإنسحاب من مسابقة دوري أبطال أوروبا من الفريقين على يد الأهلي المصري.

وأشار النجم التونسي السابق أن نادي “القلعة الحمراء” يتفوق على كل من الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي على الصعيد الإحترافي والذهني وليس على الصعيد الكروي مواصلا أن جميع مباريات الكرة التونسية تشهد تبادلا للعنف وشتائم.

وطالب طارق ذياب بضرورة إيقاف مسابقة الدوري التونسي ، وذلك بسبب ما تشهده الملاعب التونسية من أحداث وإعتداءات على الحكام وفوضى عارمة ما يمثل أمرا مخيفا ومزعجا كما إنتقد تصريحات رئيس النجم الساحلي الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.