الوداد المغربي يستعد لمواجهة باتشوكا المكسيكي في مونديال الأندية

الوداد المغربي يستعد لمواجهة باتشوكا المكسيكي في مونديال الأندية

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل8 ديسمبر 2017

ينطلق نادي الوداد البيضاوي المغربي المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا في رحلته في كأس العالم للأندية المقامة حاليا على الأراضي الإماراتية يوم غد السبت 9 ديسمبر كانون الأول ، وذلك بمواجهة نادي باتشوكا المكسيكي مع رغبة في المشاركة بشكل مشرف.

ويعمل الفريق المغربي على الوصول للدور نصف النهائي من أجل ملاقاة نادي جريميو البرازيلي ، خصوصا في ظل التفاؤل السائد بالقدرة على الفوز على الفريق المكسيكي وقد وصلت بعثة “وداد الأمة” إلى الإمارات يوم أمس الخميس صباحا.

وقام نادي الوداد بإجراء حصتين تدريبيتين قبل المباراة الأولى ، ويعتمد الفريق بشكل كبير على خبرات المدير الفني الحسين عموتة والذي تمكن من تحقيق العديد من الألقاب بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية كمدير رياضي لنادي السد القطري.

ويفتقد نادي الوداد في لقاء الغد لأنس أصباحي المُصاب ، في حين ستكون مشاركة محمد أوناجم ممكنة بشكل كبير بعد التعافي من الإصابة التي ألمت به على مستوى كاحل القدم ، ما تسبب في إبتعاده عن المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق.

ويعتمد الفريق المغربي على ثلة من اللاعبين ، على غرار عبد العظيم خضروف ومحمد أوناجم والجناح الأيسر إسماعيل الحداد ، والمهاجم المتألأق أشرف بنشرقي والذي تنتظره الجماهير الودادية من أجل تقديم مستوى مشرف بعد أن تمكن من تسليط الضوء عليه وتقوية الخط الهجومي للفريق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.