القوة الجوية يفقد نقطتين جديديتين في منافسات الدوري العراقي الممتاز

القوة الجوية يفقد نقطتين جديديتين في منافسات الدوري العراقي الممتاز

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل9 ديسمبر 2017

لم ينجح نادي القوة الجوية في تجاوزه خصمه العنيد ومضيفه نادي السماوة ، حيث سقط في مصيدة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت 9 ديسمبر كانون الأول.

وكان نادي الجوية قد تلقى هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة ، بعد أن كان قد تقدم في النتيجة أولا عند الدقيقة 45 من اللقاء عبر هدافه المتألق حمادي أحمد ولكن أحمد قدور عادل المحترف السوري عادل النتيجة في الدقيقة 50 من المباراة.

ونجح المهاجم أمجد راضي في تسجيل هدف التقدم من جديد لنادي القوة الجوية في الدقيقة 62 ، إلا أن الدقيقة 91 من اللقاء شهدت تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب المتألق قدور لتظهر علامات الحيرة والتساؤل من طرف أحباء الأزرق.

وكان نادي القوة الجوية قد نجح في تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس على حساب الطلبة في لقاء مثير في آخر الدقائق ضمن الجولة الرابعة ولكن السماوة أذاقه نفس الكأس في الوقت الضائع ، لتعود المخاوف من جديد من المحبين حول مستوى الفريق.

وللإشارة ، فإن نادي القوة يحتل المركز 13 في ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط فقط بعد فوز وتعادلين وخسارتين وتعتبر بداية سيئة بالنسبة للأزرق في حين وصل نادي السماوة  للنقطة الرابعة في المركز 15 مبتعدا عن مناطق الخطر حيث أصبح بعيدا بخمس مراكز عن قاع الترتيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.