HTC تجهز لإصدار نظارت مستقلة Vive Focus

HTC تجهز لإصدار نظارت مستقلة Vive Focus

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي10 ديسمبر 2017

شركة HTC التايوانية تجهز لكي تصدر نظارتها للواقع الافتراضي مستقلة والتي تدعى Vive Focus، فقد صرحت الشركة بأنها ستقوم بفتح باب الطلبات المسبقة لتلك النظارات خلال الأسبوع القادم، ويكون للراغبين في تلك النظارات الطب من خلل الموقع الرسمي للنظارات، وهذا فستكون عملية شحن وتوصيل النظارة في شهر يناير لسنة 2018.

النظارة تقوم على منصة Vive Wave الحديثة، وتكون تلك الأخبار في الوقت الذي لا نجد فيه أي معلومات عن عملية الإصدار في السوق الغربية، وأما عن السعر فإن الشركة فإن الشركة ناوية على أن تبيع النسخة من النضارة البيضاء في السوق الصيني بسعر يبلغ 605 دولار أمريكي.

وهذا السعر يجعل النظارة أعلى تكلفة من نظارة Vive المتصلة بجهاز الحاسب والتي يبلغ ثمنها 599 دولا أمريكي وهذا في السوق الأمريكية و أما عن سعرها في السوق الصينية فيكون 820 دولار أمريكي، أما عن تسعير النسخة البيضاء للنظارة داخل السوق الصينية جعل منها أعلى تكلفة عن نظارة Vive المتصلة بالحاسب الموضح سعرها مسبقاً في السوق الصينية والأمريكية، مما يعني أن سعر النظارة الجديدة سيكون أقل بكثير عندما تصل إلى السوق الأمريكية.

كما يوجد إصدار خاص من النظارة باللون الأزرق يبلع ثمنه حوالي 755 دولار أمريكي، وعلى من أن الأسعار مرتفعة إلا أن النظارة بها مميزات عديدة منها أنها لا تحتاج لحاسب أو هاتف محمول لتشغليها فإنها تعمل كجهاز مستقل تسمح لمستخدمها بأن يصل إلى كل ما يحتاجه في الواقع الافتراضي دون الحاجة لأجهزة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.