تصريحات وزير الرياضة الإيطالي بشان موعد عودة الدوري الإيطالي

تصريحات وزير الرياضة الإيطالي بشان موعد عودة الدوري الإيطالي

ريم بركات
2024-02-17T23:16:14+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات23 أبريل 2023

صرح فينتشينزو سبادا فورا وزير الرياضة الإيطالي عن قرب عودة الدوري الإيطالي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة وذلك بعد نجاح تجربة عودة التدريبات الجماعية مع أخذ التدابير والاحتياطات اللازمة حيث اكد الوزير ان من المقرر عودة الدوري مرة أخري بتاريخ 13 او 20 يونيو القادم.

كما صرح السيد فينتشينزو سبادا فورا عن احتمالية عرض مباريات الدوري علي القنوات المفتوحة مجاناً، ومن المقرر حسم موعد عودة الدوري مرة أخري في اجتماع الغد الخميس لاتخاذ القرار النهائي.

ترتيب جدول الدوري الايطالي 

يتصدر نادي اليوفنتوس الايطالي جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي لاتسيو وذلك بعد لعب سته وعشرون مباراة بينما يأتي نادي الانتر في المركز الثالث برصيد اربعة وخمسون نقطة .

بينما يتنافس كلاً من نادي ليتشي سبال بريشيا على مراكز الهبوط الثلاثة ، يذكر أن يتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التي من شأنها حماية اللاعبين وأطقم التدريب كما من المنتظر عدم عودة الجماهير في الوقت الحالي وانتظار استقرار الاوضاع الصحية لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.