تصريحات وزير الرياضة الإيطالي بشان موعد عودة الدوري الإيطالي

2020-05-27T20:31:22+03:00
2020-05-27T20:39:27+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات27 مايو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
تصريحات وزير الرياضة الإيطالي بشان موعد عودة الدوري الإيطالي

صرح فينتشينزو سبادا فورا وزير الرياضة الإيطالي عن قرب عودة الدوري الإيطالي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة وذلك بعد نجاح تجربة عودة التدريبات الجماعية مع أخذ التدابير والاحتياطات اللازمة حيث اكد الوزير ان من المقرر عودة الدوري مرة أخري بتاريخ 13 او 20 يونيو القادم.

كما صرح السيد فينتشينزو سبادا فورا عن احتمالية عرض مباريات الدوري علي القنوات المفتوحة مجاناً، ومن المقرر حسم موعد عودة الدوري مرة أخري في اجتماع الغد الخميس لاتخاذ القرار النهائي.

ترتيب جدول الدوري الايطالي 

يتصدر نادي اليوفنتوس الايطالي جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي لاتسيو وذلك بعد لعب سته وعشرون مباراة بينما يأتي نادي الانتر في المركز الثالث برصيد اربعة وخمسون نقطة .

بينما يتنافس كلاً من نادي ليتشي سبال بريشيا على مراكز الهبوط الثلاثة ، يذكر أن يتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التي من شأنها حماية اللاعبين وأطقم التدريب كما من المنتظر عدم عودة الجماهير في الوقت الحالي وانتظار استقرار الاوضاع الصحية لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.