رودجرز يصف معاناته مع فيروس كورونا

رودجرز يصف معاناته مع فيروس كورونا

ريم بركات
2024-02-17T23:15:36+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات4 يناير 2023

تحدث المدير الفني لنادي ليستر سيتي والسابق لنادي ليفربول برندان رودجرز عن تجربة اصابته هو وزوجته بفيروس كورونا المستجد خلال شهر مارس الماضي. 

اعلن بالامس تعافي المدرب الايرلندي من الفيروس وتحدث عن تجربته مع الإصابة بفيروس حيث وصف شعوره أثناء الإصابة بالمرض بتسلق الجبال حيث قال :- “كنت بالكاد أستطيع المشي ذكرني هذا بتسلق أحد الجبال في 2011 وحينها كنت على ارتفاع 5868 متراً” واردف قائلاً “كلما تسلقت أكثر، كلما عانيت أكثر وازداد صعوبة التنفس”.

اضاف قايلاً في وصف الأعراض وقال “لثلاثة أسابيع كنت فقدت حاستي التذوق والشم لم تكن لدي أي قوة وبعدها بأسبوع شعرت زوجتي بنفس الأعراض وتبين إصابتها بالفيروس”.

إصابات كورونا في الدوري الانجليزي 

أجرى الاتحاد الانجليزي استعداداً لعودة الدوري 1008 تحليل لفيروس كورونا أظهر تعرض اربع من اللاعبين والادارين لفيروس كورونا وكان أعلن برندان رودجرز مدرب ليستر عن اصابته بالفيروس في شهر مارس وبعد اسبوع واحد من إعلان الاتحاد الانجليزي من توقف الدوري للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك بعد اعلان أرتيا مدرب الأرسنال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.