رابط موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG MOBILE

رابط موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG MOBILE

ريم بركات
2024-02-17T23:15:10+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات14 أغسطس 2023

ننشر رابطًا لموقع الويب الرسمي للجوال لتنزيل لعبة الهاتف المحمول لهواتف iPhone من متجر App Store عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا من خلال موقع الويب تنزيل الهاتف المحمول لنظام Android من متجر Google play Google Play و Tencent Games كما توفر لعبة لمساحة APK للهاتف المحمول تبلغ مساحتها 595 ميجا بايت، وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار المتاح الآن على المتجر عبر الإنترنت هو الإصدار الحديث من Bebbaji Mobile ، حيث جعلت الشركة من الممكن تنزيل تحديث Bebbij Mobile الجديد مباشرة برقم الإصدار 0.18.0 لشهر مايو 2020.

كيفية تحديث الهاتف المحمول لفون 0.18.0.

قم بتنزيل الهاتف المحمول الكوري الجديد مباشرة من المتجر أعلنت لعبة Global Mobile Game عن ضرورة استعداد جميع اللاعبين للعاصفة الرملية القادمة إلى خريطة Miramar South يوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020 م، وسيتم بثها مباشرة على قناة YouTube على مدار 24 ساعة المستضافة على الموقع الرسمي قناة PUBG MOBILE على منصة يوتيوب نقدم جميع الحسابات الرسمية للعبة الجوال الدولية الأصلية.
أعلنت لعبة BBG Mobile رسميًا عن توفر إصدار BBG Mobile الجديد 0.18.0 اعتبارًا من 7 مايو ، وأعلنت أن ميزة إلغاء الاتصال بحساب BBG Mobile قد تم تعطيلها إذا كان هناك تحديث للتقدم المحرز، فستعلن لعبة Buggy Game عبر حساباتها الرسمية.

أضاف Buggy Mobile العديد من الميزات والإضافات الجديدة إلى الإصدار الجديد بعد تحديثه، ويتم الوصول إلى تحسينات وميزات جديدة من Buggy Mobile 0.18.0 عن طريق الدخول إلى موقع Buggy Game على الويب، والذي يمكنك الوصول إليه باتباع رابط موقع Buggy Mobile الرسمي المرفق على المقال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.