الان مع احدث اسعار الكمامة الطبية القماشية من قطونيل 2020

ريم بركات
اخبار الاقتصادطب وصحة
ريم بركات1 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 2:52 مساءً
الان مع احدث اسعار الكمامة الطبية القماشية من قطونيل 2020

نظرا للظروف المحيطة هذه الايام بالمجتمع، جعلت المواطنون يضطرون الى البحث فى يومنا هذا عن مواصفات واسعار الكمامات الطبية، وبداء المواطنين بالفعل فى ذلك بعد اصدار الحكومة المصرية فى الغرامات المالية على كل من لم يرتدى الكمامة فى الاماكن العامة،  ونرى ان كل هذا اصبح بعدما صعب الاعتماد على الكمامات العادية الطبية التى تباع فى الصيدليات نظرا لطريقة التعامل معها الخاصة للغاية مع كامل الحرص فى القائها بعد الاستعمال.

اسعار الكمامة الطبية القماشية

وفى ظل كل هذا اعلنت شركة قطونيل عن انتاج عدد من الكمامات القطنية التى يمكن للمواطنين بعد ارتدائها خلها وغسلها وارتدائها مرة اخرى منعا للتكلفة الباهظه على الجميع للكمامات التى هى بالصيدليات لأنه يتم لبسها مره واحد ثم الالقاء بها فى القمامة حتى لا تسبب ضررا للشخص المرتدى لها مره اخرى فلذلك قامت قطونيل بهذا الحل تيسيرا على المواطنين نظرا لوقوف بعض المشاغل وتعطيل بعض المصالح ووقوف حال بعض الناس لهذا الظرف الطارئ للجميع،فما عليك الا غسل كمامة قطونيل بعد ارتدائها وتعقيمها بالغلي والكوى ولبسها مره اخرى.

حيث اعلنت قطونيل ان سعرها سوف يكون 25 جنية للكمامة الواحدة، وقامت ايضا بعمل عرض على5 كمامات بسعر 99جنيه ويتراوح سعر الكمامة القطن بين 35 حتى 45 جنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.