ترشيح الرئيس الامريكي السابق بارك أوباما لمنصب في شركة سبوتيفاي وذلك ليكون “مدير قوائم الأغنيات”

ترشيح الرئيس الامريكي السابق بارك أوباما لمنصب في شركة سبوتيفاي وذلك ليكون “مدير قوائم الأغنيات”

خليل اسماعيل
اخبار الاقتصاد
خليل اسماعيل11 يناير 2017

اظهرت بعض التقارير التي صدرت اليوم الاربعاء الموافق 11/1/2017، الحديث عن ترشيح الرئيس الامريكي السابق بارك أوباما لمنصب في شركة سبوتيفاي، وذلك ليكون “مدير قوائم الأغنيات” وخصوصا بعد مغادرة منصب رئيس الولايات المتحدة الامريكية.

حيث قامت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية بالعمل على نشر اعلان بخصوص حاجتها لموظف يعمل لديها، دون الاشارة إليه بشكل محدد، إلا أن المواصفات التي جاءت ضمن الاعلان تعبر عنه بشكل خصوصي، وتنطبق عليه بشكل كامل.

ولقد جاء ضمن الشروط التي ذكرتها الشركة عبر موقعها الالكتروني طلب إن يكون المتقدم للوظيفة قد عمل في إدارة دولة عظمى ولديه أفكار جديدة للقوائم الغنائية تتضمن قائمة أغنيات مثالية لمخاطبة الأمة بشأن قانون الرعاية الصحية، وأن تربطه علاقات وطيدة بنطاق واسع من الفنانين والموسيقيين.

كما تطلب الاعلان أن يكون المتقدم للوظيفة أن يكون متمتع  بسلوك ودي ولطيف، بالإضافة إلى كونه حاصلا على جائزة نوبل، ولم يقف الامر عند تلك الامور إنما قام المدير التنفيذي لشركة سبوتيفاي، بالاشارة إلى الرئيس الامريكي بالاعلان الذي نشرته الشركة عبر موقعها، متناول الحديث أنه سمع بأن الرئيس الامريكي يرغب بالعمل ضمن الشركة.

وعلى الرغم من عدم صدور أي أمر بخصوص هذا الاعلان، الحديث عن قبول الرئيس الامريكي الاربعة والاربعين للولايات المتحدة الامريكية، عن قبولة هذا العرض أو رفضه إلا أن ذلك لن يكون العمل الاول له، لكونه قام بإعداد قائمة غنائية للصيف تتضمن أغنيات لإدوار شارب ونينا سيمون. وفي الخريف، أعد قائمة لصالة الألعاب الرياضية تتضمن أغنيات لبيونسيه وأيكونا بوب وذلك خلال عام 2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.