الاتحاد السعودي يتسلم رابط آسيا تعرف على التفاصيل

الاتحاد السعودي يتسلم رابط آسيا تعرف على التفاصيل

ريم بركات
2024-02-17T23:13:38+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات18 ديسمبر 2023

أوضحت مصادر خاصة أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زود نظيره السعودي برابط مباشر لمتابعة مراسم قرعة نهائيات آسيا للشباب والناشئين التي ستنظم في العاصمة الماليزية كوالالمبور في الـ18 من يونيو الجاري.

الاتحاد الآسيوي

أبلغ الاتحاد القاري للاتحادات المحلية بآلية توزيع القرعة، ليكون المنتخب السعودي للشباب الذي يدربه بندر باصريح في المستوى الأول بعد تحقيقه لقب النسخة الماضية، ويكون منتخب الناشئين بقيادة عبدالوهاب الحربي في المستوى الثالث نتيجة غيابه عن النسخة الماضية من البطولة.

تشير النسخة المقبلة من بطولة آسيا للناشئين، التي سوف تنظم خلال سبتمبر المقبل ستشهد مشاركة المنتخب الإندونيسي مستضيف بطولة كأس العالم في النسخة المقبلة، ويعني ذلك زيادة عدد المقاعد المتأهلة في حال وصوله إلى أحد المراكز الأربعة.

استكمال الاتحاد الاسيوى لمباريات الدور الثاني من التصفيات خلال شهر نوفمبر، وانطلاق الأدوار التالية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 اعتباراً من شهر مارس 2021، ضمن الفترات المحددة في روزنامة المباريات الدولي المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشدد الاتحاد الاسيوى على أنه يواصل مراقبة الوضع بعناية تامة من أجل ضمان صحة وسلامة جميع الفرق والحكام والجماهير، وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات.

ومن المنتظر أن يقوم “الآسيوي” بإعلام كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم موقف برنامج المباريات، حسب وضع انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.