البنك الدولي: تحقيق نجاح كبير للبنية الرقمية بالمملكة العربية السعودية

البنك الدولي: تحقيق نجاح كبير للبنية الرقمية بالمملكة العربية السعودية

ريم بركات
2024-02-17T23:13:38+03:00
اخبار الاقتصاد
ريم بركات26 ديسمبر 2022

وفقاً لما ذكرته مدونة البنك الدولي بأن التطبيقات الالكترونية والتي قامت على تأسيسها عدد من القطاعات بالمملكة العربية السعودية، قد حققت نجاحاً ضخماً نتيجة إقبال المواطنين عليها لاتمام مصالحهم وانجاز اعمالهم  جدير بالذكر أن المملكة خلال العامين الماضيين، قد قامت بالاستثمار في تطوير وتقوية البنية التحتية الرقمية الحديثة والبوابات الالكترونية التابعة للقطاعات الحكومية، والتي أثبتت نجاحها مع إنتشار فيروس كورونا ووجود مشكلة الذهاب للمكاتب الخاصة لاستكمال الإجراءات .

المنصات الحكومية السعودية الحل الامثل في الوقت الحالي

تعتبر المواقع الإلكترونية الحكومية الحديثة بالمملكة من أهم الإنجازات في الفترة الأخيرة، حيث يتوفر بها العديد من الخدمات الالكترونية في عدد كبير من المجالات والقطاعات، مما يسهل على المواطن بالمملكة، اتمام الاجراءات بكل سهولة ويسر وبدون ضياع وقت او بذل جهد وبدون الخروج من المنزل .

هذا وعلى الرغم من زيادة نسبة الاستخدام وفقا للظروف المحيطة، إلا أن المملكة قد استطاعت من تقوية شبكة الانترنت وجعلتها أقوى من ذي قبل وهءا المعتاد من المملكة العربية السعودية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.