تضيف خرائط جوجل تنبيهات بخصوص أماكن انتشار كرونا

تضيف خرائط جوجل تنبيهات بخصوص أماكن انتشار كرونا

ريم بركات
2024-02-17T23:12:47+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات3 أكتوبر 2022

يتضمن أجدد إصدار لخرائط جوجل مميزات لكي تساعد في عملية العثور على العديد من معلومات السفر الهامة قبل أن تخرج من بيتك، مع بداية العالم في عملية إعادة فتح العديد من المدن وسط محنة فيروس كوفيد 19 الجديد، حيث يقوم العديد من الناس بمغادرة منازلهم ثم يعودون مرة أخرى إلي المتاجر و المطاعم وكل أنظمة النقل الجماعية .

يعرض التطبيق الذي يكون متوفر على نظام اندرويد و اي او إس الآن تنبيهات هامة ولها صلة بالوكالات الخاصة بعملية النقل المحلي داخل الولايات المتحدة الأمريكية و الأرجنتين و تايلاند و أستراليا و إسبانيا و بلجيكا و هولندا و البرازيل و المكسيك و كولومبيا و الهند و فرنسا، وسوف يوفر محرك بحث جوجل كل المعلومات عن البلاد.

 ماذا قال راميش ناجاراجان

قال مدير الإدارة الخاص بالمنتجات خلال خرائط جوجل راميش ناجاراجان، خلال منشور على المدونة، هذه التنبيهات تستطيع أن تقوم بمساعدتك وعلي إستعداد تام أن تبين لك التعليمات الحكومية تقوم بالتأثير على الخدمات الخاصة بالنقل العام او تكون متطلبة منك أن تقوم بإرتداء قناع داخل وسائل النقل العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.